مدريديستا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ريال مدريد العربية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مسعود أوزيل سعيد باللعب لريال مدريد

كاتب الموضوعرسالة
hassan7
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
hassan7

البلد : الاردن
المزاج : فرحان
لاعبي : كريستيانو رونالدو

مسعود أوزيل سعيد باللعب لريال مدريد  Empty
مُساهمةموضوع: مسعود أوزيل سعيد باللعب لريال مدريد      مسعود أوزيل سعيد باللعب لريال مدريد  I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 12:06 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قال مسعود أوزيل لكادينا سير أن سعيد باللعب لريال مدريد وقال : هدفي واضح وهو اللعب في أفضل نادي في العالم وهو ريال مدريد وأنا عملت بجد لكي أصل بعيدا وأمل أن أحصل على الالقاب مع هذا النادي وأنا قبلت لأصبح جزء من مورينهو و الريال وأنا سعيد للغاية وأعتقد أننا على الطريق الصحيح والفريق بأكمله يدعمني ونحن جميعا متحدون وسنقاتل من أجل تحقيق أهدافنا.

وقال : لقد حصلت على الانضباط الالماني ولكن أيضا على الطريقة التركية لتمكين الناس من بذل كل شي ولقد شعرت بالراحة منذ أول يوم لوصولي للفريق والجميع ساعدني على التكيف , ونحن جميعا شباب وعلينا الاستمرار في التحسن وهناك جو كبير في الفريق ونحن نضحك في كل الاوقات.

وقال : أنا شخص ولست رجل الئ ولا يمكننا اللعب مباراة كاملة ولكنني أعطي دائما 100% على أرض الملعب وأنه من المهم أن ننجح كمجموعة وأنا شخصيا أرغب في الحسن لأني لا أزال صغيرا جدا

وتحدث عن اللقاء القادم : أتلتيكو مدريد يمتلك لأعبين جيدين جدا ولكن سوف نواجههم في ملعبنا وعلينا الفوز وستكون لعبة عدوانية وسيكون علينا الحذر من فورلان لأنه خطيرا جدا ويمتلك تسديدات قوية ولكن سوف نفرض أسلوبنا عليهم.

لقد لعبت كرة القدم بسبب أخي الاكبر لقد ذهبت دائما لرؤية مبارياته وقلت مرة واحدة لوالدي بأنني أريد اللعب والانضمام الى الفريق ولقد أحببت هذه الرياضة منذ ذلك الحين , أنها جزء من حياتي وأنا أستمتع دائما في الملعب وكرة القدم هي جزء من حياة عائلتي.
https://madridesta.mam9.com

مسعود أوزيل سعيد باللعب لريال مدريد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ريكاردو كاكا .. مسعود أوزيل .. سيرجيو كاناليس ، حرب بطلها واحد !
» مارسيلو :"أنا سعيد و مرتاح جدا في مدريد".
» أوزيل , وخضيرة:" نحن فخورين جداً بأن نكون جزءاً من ريال مدريد".[مقابلة]
» مورينيو يرفض المقارنه بين ريال مدريد وبرشلونه ‏
» تدريبات اليوم : أستمرار أوزيل في صالة الألعاب الرياضية .